فن وثقافة

سلطانة تكشف وبالصورة عن الرأس المدبر لحساب حمزة مون بيبي

كشفت المصممة سهام، الملقبة بـ ” سلطانة، اليوم الجمعة، عن صورة المتورط الرئيسي في جرائم حساب حمزة مون بيبي، مشيرة إلى أنه هاكر مغربي محترف مقيم بالديار البرازيلية، تفنن في اختراق العديد من الحسابات، وكان وراء ظهور ما يدعى بحساب الفضائح والتشهير باعراض الناس.

وقالت سلطانة، في تصريح لموقع الدار، بعدما أرسلت صورة المدعو “ع .ع”، عبر تطبيق واتساب، إن “سيمو بنبشير” قد يكون هو الآخر يتوفر على كلمة السر لحساب حمزة مون بيبي، لكن المدبر الحقيقي وصاحب الحساب، يقطن في البرازيل يعيش على خدمة “أجوندة” العصابات الإجرامية.

وتابعت قائلة :” هذا الشخص لم يتخلى عن باقي المعتقلين، ولا يتردد في أداء واجبات المحكمة بما فيهم المحامون، اتوفر على معلومات صحيحة.. لابد من محاربة الأخبار الشائعة والكاذبة التي تورط السيمو بنبشير على أنه صاحب الحساب.. كما أن عائشة عياش سبق لها ان نشرت فيديو تؤكد أن ورائها رجال قادرون على مواجهة وتحدي كل الصعاب”.

وحسب المتحدث ذاتها:” صاحبة المعلومات التي توصلت بها كانت تقطن مع عائشة عياش بدبي وشاهدة على كل المحادثات التي جمعتها مع المدعو “ع.ع”، ميمكنش هاذشي يتقلب عليا.. سيمو بنبشير يقدر يكون معاهم ولكن ماشي هو الرأس الكبير”.

يذكر أن الفرقة الوطنية قد استقبلت عائشة عياش في جلسة شهدت حضور الفنانة المغربية دنيا باطمة والتي عرفت ذكر إسم الإعلامي القاطن بالولايات المتحدة الأمريكية سيمو بنبشير”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى