فن وثقافة

بعد هجومه على حمزة الفيلالي..أمينوكس يرد بقوة على مومو “باراكا من الحموضة”

خرج الفنان المغربي أمين التمري المشهور بلقب “أمينوكس” عن صمته ليدافع عن الكوميدي ومقدم البرامج حمزة الفيلالي وذلك بعد تعرضه للهجوم من طرف لمنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ”مومو” .

ونشر « أمينوكس » عبر حسابه الرسمي على “الإنستغرام” صورة لحمزة الفيلالي من لقائه في أحد البرامج الفرنسية الشهيرة أرفقها بتعليق جاء فيه : « باراكا من الحموضة والحكم المسبق على الفنانين والإعلاميين المغاربة و كأنكم ملائكة أو من عرف شنو …كبرو بأولاد بلادكم الله يرحم ليكم الوالدين حمزة الفيلالي شخص مثقف و فنان ويستاهل كل خير…شخص قرا وكافح باش يوصل لهاذ المستوى و نفتاخرو بيه كاملين و أسرة ديالو الصغيرة تاهية وهاد لاشين الفرنسية ( لي كبرت بيه كتر من ولد بلادو ) لي بصح ها حال فموا”.

وختم أمينوكس تدوينته قائلا :” إِنْ يَعْلَمِ اللَّهُ فِي قُلُوبِكُمْ خَيْرًا يُؤْتِكُمْ خَيْرًا..باراكا من النفاق باراكا من النميمة”.

وكان « مومو » قد انتقد حمزة الفيلالي في الحلقة التي استضاف فيها الفنانة سلمى رشيد ، أثناء حديثه عن حضور بعض الفنانين في البرامج الدولية والعربية مشيرا إلى أن الفيلالي كان حاضرا في برنامج فرنسي لكنه ظل طيلة مدة عرض البرنامج وهو يبتسم دون أن يتحدث عن موضوع معين أو عن نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى